اليوم |
اغلاق
اغلاق

اختيار رئيس الحكومة كأفضل لاعب كرة القدم 2011

الكاتب: | نشر يوم 06.12.2011 الساعة 10:05 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على اختيار رئيس الحكومة كأفضل لاعب كرة القدم 2011

حظي رئيس الحكومة البلغارية بويكو بوريسوف على لقب أفضل لاعب كرة قدم لعام 2011 في استفتاء تقليدي تجريه الصحافة الرياضية في بلغاريا ويطرح للتصويت من قبل الجمهور عند نهاية كل عام.

رئيس الحكومة البلغارية مع رئيس الحكومة الدنماركية

وتمكن رئيس الحكومة الذي يلعب بين الحين والآخر ضمن صفوف فريق من الدرجة الثالثة للدوري البلغاري، من التغلب على نجم كرة القدم البلغاري المعروف، ديميتر بيرباتوف لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي الذي سبق له أن تربع على قمة كرة القدم البلغارية لمدة خمس مرات متتالية.

وحصل رئيس الحكومة على 44% من أصوات المشاركين في الاستفتاء بينما حصل بيرباتوف على 24% فقط. ومن المعروف أن بيرباتوف يرفض الانضمام لصفوف منتخب بلاده مما زاد من عزلته وسط الجماهير وجعلهم يصوتون لغيره انتقاما منه هذه المرة.

أما رئيس الحكومة بوريسوف، فقد علق على هذه النتيجة بقوله: أنا لست أفضل لاعب كرة قدم في البلاد، ولكن اعتبر تصويت الناس لي بمثابة احتجاج صارخ على وضع الكرة البلغارية التي تراوح مكانها منذ أن حققت المرتبة الرابعة في مونديال 1994، وان تصويت الجماهير بهذه الطريقة يعني الدعوة إلى إصلاحات في مجال كرة القدم.

ورغم كل شيء، فإن رئيس الحكومة البالغ من العمر 52 عاما، عرف بميوله الرياضية فهو يملك حزاما اسود في الكارتيه وفي التايكوندو وعمل في السابق حارسا شخصيا لرئيس الجمهورية ثم أصبح قائدا للشرطة ومن ثم رئيسا لبلدية العاصمة صوفيا ثم بعد ذلك شكل حزبا وفاز بالانتخابات البرلمانية كما فاز مرشح من حزبه الآن بالانتخابات الرئاسية في بلغاريا.

ويعرف عن بوريسوف انه صاحب شعبية نافذة وسط الجماهير لدرجة انه قد يختاره محبوه كأفضل ممثل سينمائي للعام 2011 أو كأفضل مطرب للعام 2011.

بوريسوف اثناء مبارة كرة قدم

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21