اليوم |
اغلاق
اغلاق

أعمال صيانة في شارع الـ 24 الجنوبي

الكاتب: | نشر يوم 14.12.2011 الساعة 11:16 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 4 تعليقات على أعمال صيانة في شارع الـ 24 الجنوبي

شرع فريق من العمال منذ ساعات الصباح في أعمال صيانة في شارع الأربعة وعشرين الجنوبي من مدينة الطيبة في مقطعه الذي يبدأ الى الشرق من دوار “الكانتري”.

اعمال صيانة

ويقوم العمال بتنظيف “الجزيرة” الفاصلة بين مساري الشارع من تراكم النفايات وتغطية مساحتها بالرمل الخاص ومن ثم وضع الحجار الكبيرة (الصخور) بحيث تحول دون توقف السيارات فوق هذه “الجزيرة” أو حتى قطع الجزيرة بسيارات الدفع الرباعي من اتجاه إلى آخر.

وكانت أعمال صيانة كهذه قد انطلقت في فترة ماضية من هذا العام في المقطع الأول من شارع الأربعة وعشرين الجنوبي، من مدخل الشارع عند شارات المرور على شارع 444 ولغاية مفرق “الكانتري”، وها هم العمال يعودون اليوم لمواصلة عملهم بعد انقطاع دام عدة اشهر.

يذكر أن هذا المقطع من الشارع لا يتعرض للتصرفات غير المسئولة من قبل السائقين، ولم نلاحظ سيارات متوقفة فوق “الجزيرة” التي تتوسط مساري الشارع في هذا المكان بالذات، ولكن إذا مشينا إلى الأعلى قليلا وبالتحديد مقابل مخبز “ابو فهمي” فإننا نلاحظ العديد من السيارات التي تتخذ من “الجزيرة” موقفا لها باستمرار، ومن المتوقع أن يواصل العمال عملهم حتى يضعوا الصخور المماثلة هناك أيضاً.

اعمال صيانة

اعمال صيانة

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 4

  1. Ml7koosh iysawoo ilshare3 sar m7tot 3njd kol il2e7teram

  2. jad kol ala7tram fe tatoor blblad shokran taybe net :)

  3. كثيررررر روعهههه جد كل الاحترام :)

  4. كل الاحترام الطيبة نت

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21