اليوم |
اغلاق
اغلاق

وفد حكومي رفيع يزور بلدية الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 17.11.2011 الساعة 15:06 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على وفد حكومي رفيع يزور بلدية الطيبة

قام ظهر اليوم وفيد من مكتب رئيس الحكومة بزيارة الى بلدية الطيبة وذلك للاطلاع على اوضاع البلدية عن كثب واجتمع مع المسؤولين فيها.

وضم الوفد كلا من تسفي هاوزير – سكرتير الحكومة وايمن سيف – مدير السلطة للتطوير الاقتصادي في مكتب رئيس الحكومة وكذلك ضم الوفد مندوبا عن وزارة المالية وآخر عن وزارة الصناعة التجارة والتشغيل.

واجتمع الوفد الضيف مع المسؤولين في بلدية الطيبة واستمعوا الى القضايا الساخنة التي تهم المدينة والتي ينبغي متابعتها والعمل على انجازها.

وحضر الاجتماع من جانب بلدية الطيبة كل من فائق عودة – رئيس اللجنة المعينة لإدارة البلدية والمدير العام للبلدية سامي تلاوي ومهندس البلدية خالد جبالي ومدير قسم الأشغال العامة والصيانة تيسير مصاروة وكذلك سامر برانسي مساعد رئيس اللجنة المعينة.

مدير عام البلدية: انا متفائل جدا

وفي حديث لموقع “الطيبة نت” مع المدير العام لبلدية الطيبة سامي تلاوي قال: “لقد حضر الوفد اليوم إلى مدينة الطيبة للإطلاع عن كثب على ما تعاني منه الطيبة وما تحتاجه من مساعدة فورية ومستعجلة وذلك بدعوة من اللجنة المعينة لإدارة البلدية واستنادا إلى برامج تقدمت بها الطيبة إلى مكتب رئيس الحكومة طلبا للمساعدة العاجلة. والحديث يدور هنا عن عدة أمور لا تحتمل التأجيل تقدر قيمة الاستثمار فيها بـ 120 مليون شيكل.

وقد اطلع الوفد على الوضع الميداني وبدل أن يبقى ساعة في الطيبة وفق ما كان مقررا مكث الوفد أربع ساعات تجول خلالها في العديد من المناطق التي يتناولها برنامج التطوير المذكور”.

وأضاف سامي تلاوي: “لقد أصيب أعضاء الوفد بالصدمة جراء الوضع المزري الذي شاهدوه بأم أعينهم في الطيبة، ووعدوا بالعمل حتى نهاية العام الجاري على إعداد توصية تصوت عليها الحكومة وتتضمن مساعدة عينية مستعجلة للطيبة بقيمة 120 مليون شيكل، تصرف على عدة مشاريع منها توسيع المنطقة الصناعية، وبارك السلام في أراضي الطيبة شرقي شاعر افرايم، وشارع الوادي الذي ينطلق من شرقي مدرسة ابن خلدون ويمر عبر حي آل منصور إلى شارع الـ 24 الجنوبي حتى يرتبط بمنطقة الكانتري ويشمل كل متطلبات الشارع العصري من قناة للسيول المائية والمياه العادمة والأرصفة وغيرها”.

وقال تلاوي: “إن هذا المبلغ سيشمل كذلك ترميمات هامة سيتم إجراؤها في الأحياء القديمة من الطيبة المعروفة بالبلدة القديمة حفاظا على تاريخ الطيبة”.

وعن المواعيد المتوقعة لتنفيذ هذه الخطة، قال تلاوي: “أنا متفائل جدا، لأننا اتفقنا مع الوفد على أن يتم إعداد توصيتهم التفصيلية لعرضها على الحكومة للمصادقة عليها في فترة لا تتجاوز نهاية العام الجاري، ويبقى عندها تحديد جلسة للحكومة للنظر والموافقة على هذه التوصية”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. ابن الطيبة :

    لا اهلا ولا سهلا بمثل هذه الشخصيات والذين استقبلوهم اين النخوة الطيباوية من استقبال هذه الشخصيات التي لا تسمن ولا تغني من جوع الزيارة فقط للارشيف والظهور الاعلامي للمستضيفين والمضيفين الخزي والعار

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21