اليوم |
اغلاق
اغلاق

مدرسة الايمان المهنية في الطيبة تتعرض للسرقة

الكاتب: | نشر يوم 29.11.2011 الساعة 13:32 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على مدرسة الايمان المهنية في الطيبة تتعرض للسرقة

تعرضت مدرسة “الايمان” للتعليم الخاص الليلة الماضية لعملية سطو تمكن خلالها اللصوص من سرقة بعض الممتلكات الالكترونية. والمدرسة تقع على شارع الـ 24 بالقرب من “الكينا” وفيها يتلقى العلوم الخاصة طلاب في معظمهم من خارج الطيبة، وتديرها الأستاذة امتياز حاج يحيى.

المدرسة بعد السطو

وقد تمكن اللصوص من اقتحام المدرسة بعد ان اتلفوا قضبان الحديد على إحدى نوافذ المدرسة، وتسللوا إلى داخلها. وتم ابلاغ الشرطة بهذا.

وفي حديث لموقع “الطيبة نت” مع رئيس اللجنة المعينة لإدارة بلدية الطيبة فائق عودة، قال: “نحن نأسف لما تعرضت له هذه المدرسة من عمل مخجل وندعو الشرطة إلى الكشف بأسرع وقت عن مرتكبي هذه الفعلة المعيبة، وقد طلبت من قسم الصيانة في البلدية بالعمل على إصلاح التلف الذي ألحقه اللصوص بممتلكات المدرسة”.

المدرسة بعد السطو

المدرسة بعد السطو

المدرسة بعد السطو

المدرسة بعد السطو

المدرسة بعد السطو

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21