اليوم |
اغلاق
اغلاق

لواء المثلث الجنوبي في الهستدروت يستعد للانتخابات النقابية

الكاتب: | نشر يوم 30.11.2011 الساعة 15:01 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على لواء المثلث الجنوبي في الهستدروت يستعد للانتخابات النقابية

انتخب مجلس لواء المثلث الجنوبي للهستدروت الجديدة لجنة تعنى بالاستعداد للانتخابات النقابية المزمع إجراؤها يوم 22 من مايو المقبل، وذلك في ختام جلسة عقدها المجلس مساء أمس الثلاثاء في مقر لواء المثلث الجنوبي الكائن في مدينة الطيبة.

صورة بعدسة الطيبة نت

وبحضور أعضاء المجلس النقابي افتتح الجلسة جميل ابو راس – رئيس لواء المثلث الجنوبي في الهستدروت الجديدة وقدم تقريرا لخص فيه نشاط المجلس خلال المرحلة السابقة.

وتطرق ابو راس في تقريره إلى الفقر في البلاد والى الفصل التعسفي للموظفين في السلطات المحلية العربية وفي مقدمتها قلنسوة، حيث طرد 70 موظفا وتمت الاستعاضة عنهم بمستخدمين من شركات القوى العاملة. وكذلك مشكلة تقليص الأجور التي يعاني منها موظفو بلدية الطيرة.

وتتألف اللجنة التي ستعد للانتخابات النقابية المقبلة من 11 عضوا هم: عبد الجبار عويضة – رئيسا للجنة، وكل من غصن جابر، احمد جيوسي، بثينة ابو راس، سامي ياسين، ميسم جلجولي، سمير راعي، نسرين عبد الحي، فواز عاصي، مروان ناصر، همام ناصر ومؤيد حاج يحيى.

تجدر الإشارة إلى أن لواء المثلث الجنوبي للهستدروت الجديدة يشمل كل من البلدات التالية: الطيبة، الطيرة، قلنسوة، كفر قاسم، جلجولية وكفربرا.

صورة بعدسة الطيبة نت

صورة بعدسة الطيبة نت

صورة بعدسة الطيبة نت

صورة بعدسة الطيبة نت

صورة بعدسة الطيبة نت

صورة بعدسة الطيبة نت

 

صورة بعدسة الطيبة نت

جميل ابو راس

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21