اليوم |
اغلاق
اغلاق

في جلجولية: قتيل وجريح في حادثي أطلاق نار

الكاتب: | نشر يوم 27.11.2011 الساعة 11:31 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على في جلجولية: قتيل وجريح في حادثي أطلاق نار

تصفية محمد ابو جابر من كفر قاسم أمام زوجته وأفراد عائلتها في بلدة جلجولية أثناء زيارته لأنسبائه وإصابة شاب آخر بأعيرة نارية عند مدخل البلدة قبل ذلك بدقائق معدودة.

سيارة شرطة

شهدت بلدة جلجولية في المثلث الجنوبي الليلة الماضية حادثي إطلاق للنيران احدهما أودى بحياة الشاب محمد ابو جابر من مدينة كفر قاسم الذي كان في زيارة لأهل زوجته في قرية جلجولية والثاني شاب في الخامسة والعشرين من العمر أصيب بأعيرة نارية بينما كان يجلس في مركبته عند مدخل القرية.

وقال بيان الشرطة إن ملثمين دخلوا بيتا في قرية جلجولية وأطلقوا النار على شاب في الرابعة والعشرين من العمر أمام زوجته وأهلها الذين أصيبوا بالذهول، وقد توفي الشاب لاحقا متأثرا بجراحه وتبين انه محمد ابو جابر من كفر قاسم، دون معرفة أسباب مقتله.

وفي حادث آخر قالت الشرطة إن شابا تعرض لوابل من النيران بينما كان يجلس في سيارته عند مدخل القرية، وقد نقل إلى المستشفى بحالة خطيرة. ولا يعرف لغاية الآن هل من علاقة بين الحادثين أو أن تزامنهما جاء صدفة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21