اليوم |
اغلاق
اغلاق

ضبط كمية من المخدرات في مدينة الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 17.11.2011 الساعة 14:50 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على ضبط كمية من المخدرات في مدينة الطيبة

أفاد بيان أصدرته شرطة لواء الشارون بأن وحدة من شرطة الطيبة بالتعاون مع فرقة من حرس الحدود أجرت أمس تفتيشا في احد المنازل في مدينة الطيبة بحثا عن مخدرات، وأنها عثرت أثناء التفتيش على مئات الأقراص من مخدر الاكستازي وأدوات تبدو وكأنها أدوات لمختبر مخدرات.

بعض المخدرات التي تم ضبطها- صورة من شرطة لواء الشارون

وجاء في بيان الشرطة كذلك انه تم أثناء التفتيش ضبط 500 قرص اكستازي وما يزيد عن 2 كيلوغرام في البيت والحديقة من مخدر الحشيش، وقد تم اعتقال شخصين على ذمة التحقيق، رغم انهما نفيا أن تكون لهما أي صلة بما تم العثور عليه.

وفي بيت آخر تمكن فريق التفتيش من افراد الشرطة وحرس الحدود من العثور على ما يشبه المختبر لإعداد المخدرات وكمية كبيرة من أقراص الاكستازي، حسب ما قال بيان الشرطة.

وأوقفت الشرطة في هذا البيت شخصين آخرين على ذمة التحقيق وهما ينفيان أي علاقة لهما بما تم العثور عليه. ومثل المعتقلون اليوم أمام المحكمة وتم تمديد اعتقالهم بعدة أيام لاستكمال التحقيق معهم.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21