اليوم |
اغلاق
اغلاق

شرطة السير تطلق تحذيرا لكافة السائقين

الكاتب: | نشر يوم 03.11.2011 الساعة 12:17 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على شرطة السير تطلق تحذيرا لكافة السائقين

في أعقاب هطول الأمطار في أماكن متفرقة من البلاد منذ صبيحة هذا النهار (الخميس)، عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الاعلام يلفت انتباه السائقين الى مخاطر الاحوال الجوية على الطرقات.

امطار في البلاد

وجاء في البيان: “أن شرطة السير القطرية في إسرائيل، تحذر جمهور السائقين من حالة الطقس الماطرة التي تسود شمالي البلاد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وتطالبهم بتوخي الحيطة والحذر خلال القيادة”.

وأفاد البيان” أنه يتوجب على السائقين القيادة بحذر وفقا للسرعة المسموح بها والمعقولة في الشارع، والحفاظ على مسافة بين السيارة والأخرى في الشارع، تجنبا للضغط على الفرامل بصورة مفاجئة ما قد يؤدي إلى انزلاق خطير، كما ويتوجب إضاءة مصابيح السيارة حسب القانون الذي بدء العمل به منذ 11-11-1″.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21