اليوم |
اغلاق
اغلاق

حادث طرق غريب على شارع 24 الجنوبي

الكاتب: | نشر يوم 30.11.2011 الساعة 14:43 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على حادث طرق غريب على شارع 24 الجنوبي

وقع بعد ظهر اليوم حادث غريب بعض الشيء على شارع الـ 24 الجنوبي وبالتحديد عند دوار “الكانتري” بعد أن فقد سائق سيطرته على سيارته فانحرفت إلى اليمين وسارت على الرصيف حيث اقتلعت ماسورة تواجدت في المكان خاصة بإخماد الحرائق.

صورة من الحادث

وانطلق تيار قوي من المياه المضغوطة إلى ارتفاع قرابة عشرة أمتار في الجو مما أدى إلى ازدحام حركة السير في المكان بسبب حب استطلاع سائقي السيارات المارة بالمكان.

يشار إلى أن الحادث مر بسلام ودون إصابات إذا استثنينا الأضرار المادية التي لحقت بالسيارة والممتلكات العامة من سياج واقي للرصيف وحنفية البلدية في المكان.

وكان من الصعب التعامل مع تيار الماء الذي يعلو في الهواء ويبلل كل سيارة تمر، ولكن في النهاية تم قلب حاوية للنفايات فوق الماسورة ولكي لا تطير الحاوية بسبب قوة تيار الماء فقد تمت الاستعانة برافعة لتضغطها بفكيها من الأعلى. والآن قطعت الماء عن الحي المحيط بهذه الماسورة بغرض اصلاح العطب.

تابع هذا التسجيل المصور لما بعد الحادث مباشرة ونافورة الماء التي نجمت عنه:

صورة من الحادث

صورة من الحادث

صورة من الحادث

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21