اليوم |
اغلاق
اغلاق

تعالوا معنا الى جولة في محل “حنظلة للاتصالات”

الكاتب: | نشر يوم 17.11.2011 الساعة 11:19 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على تعالوا معنا الى جولة في محل “حنظلة للاتصالات”

يقع محل “حنظلة للاتصالات” على مسافة 150 مترا إلى الأسفل من البنوك على الشارع المؤدي إلى الجسر، وهو بإدارة بسام شيخ يوسف.

والمحل يعرض جميع أنواع الهواتف الخليوية من النماذج  المتعارف على تسميتها بالذكية وكذلك الأجهزة العادية، كما تجدون في المحل كل قطع غيار هذه الهواتف والإكسسوارات الخاصة بها.

ويقول مدير المحل بسام شيخ يوسف إن المحل يقدم العديد من الخدمات لزبائنه إلى جانب بيع الهواتف على اختلافها، فهو يقوم بفتح أي جهاز هاتف مقفل وضبط إعدادات الجهاز لمن يتعذر عليه القيام بذلك مثل تثبيت اللغة العربية وغيرها.

وأما بخصوص المبيعات، فيقول بسام شيخ يوسف إن جهاز الايفون 4 بذاكرة سعتها 16 جيجا بايت يبلغ ثمنه في “حنظلة للاتصالات” 3000 شيكل بدل 3200، وان كل من يدفع ثمن الهاتف نقدا يحصل على تخفيض بقيمة 200 شيكل أضافية، أي انه يدفع فقط 2800 شيكل في النهاية.

ذات الأمر بالنسبة لجهاز الايفون بذاكرة سعتها 32 جيجا بايت الذي يبلغ ثمنه 3500 شيكل بدلا من 3700 وكل من يدفع ثمن الجهاز نقدا يحصل على تخفيض إضافي بقيمة 200 شيكل، أي سيكون سعر الجهاز 3300 شيكل.

إلى جانب الهواتف الذكية والعادية في محل “حنظلة للاتصالات” في الطيبة تستطيع أن تدفع فاتورة الكهرباء أو أن تدفع فاتورة شارع رقم 6  أو فاتورة التلفون لشركة “بيزك”، لأن المحل يوفر هذه الخدمة لزبائنه دون أي علاوات إضافية.

للاتصال بمدير المحل: [email protected] أو بواسطة الهاتف الأرضي: 097990579 أو الهاتف المحمول: 0548099466.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21