اليوم |
اغلاق
اغلاق

تطبيق مجاني لمستخدمي الايفون

الكاتب: | نشر يوم 16.11.2011 الساعة 16:02 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على تطبيق مجاني لمستخدمي الايفون

مع ظهور النسخة الجديدة من نظام التشغيل iOS من شركة ابل والمعتمد في أجهزتها مثل الايفون والايباد والايبود تاتش، أصبح الآن بوسع الراغبين تثبيت هذا البرنامج الذي يطلق عليه بالانجليزية: find my friend مجانا من متجر “ابستور” التابع لشركة ابل.

find my friend

وظيفة التطبيق هي التواصل بين حاملي جهاز الايفون، بحيث يستطيع كل منهم أن يعرف مكان تواجد الآخرين دون الحاجة لتوجيه السؤال اليهم عن مكان تواجدهم، ولعل هذا سيغير الكثير من عاداتنا في استخدام الايفون.

فبعد أن تعودنا عند بدء أي مكالمة بالهاتف الجوال أن نسأل: “أين أنت؟”، أصبح سؤالا لا ضرورة له بفضل هذا التطبيق الجميل، لأنك تستطيع  أن ترى في كل لحظة أين يتواجد كل من الأصدقاء أو الأقرباء أو الأهل أو الأبناء.

من اجل أن تستطيع متابعة أي كان ومكان تواجده أنت بحاجة إلى موافقته على ذلك وان يكون قد ثبت التطبيق في جهازه، وهي عملية تتم بسرعة. كما ينبغي على الجهاز أن يكون مزودا بالنسخة الأخيرة الخامسة من نظام التشغيل iOS كي تتمكن من تثبيت هذا التطبيق فيه.

التطبيق عملي ومجاني وسهل الاستخدام وتستطيع متى شئت إيقافه أو إخفاء آثارك كي لا يتعقبك احد في هذه الأثناء، ويمكنك بلمسة واحدة معرفة كل أصدقائك ومكان تواجدهم وكذلك الأمر بالنسبة للأولاد والبنات كي نطمئن عليهم وعلى مكان تواجدهم دون الحاجة للاتصال باستمرار للاستفسار أين هم.

لتحميل التطبيق find my friend من متجر “ابستور” إليك هذا الرابط.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21