اليوم |
اغلاق
اغلاق

تطبيق مؤسسة التأمين الوطني لأجهزة الاندرويد

الكاتب: | نشر يوم 10.11.2011 الساعة 11:16 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على تطبيق مؤسسة التأمين الوطني لأجهزة الاندرويد

إذا كنت ممن يحمل هاتفا ذكيا ولكنه ليس ايفون، فمن المرجح أن يكون هاتفك يعمل بنظام تشغيل الاندرويد المعروف، ومن هنا فإن هذا التطبيق معد خصيصا لجهازك لكي تستفيد منه.

مؤسسة التأمين الوطني

التطبيق هو لمؤسسة التأمين الوطني، وما أحوجنا لهذه المؤسسة، وهو يتضمن عدة خدمات يمكنك القيام بها من خلال هاتفك دون أن يكون هناك أي حاجة للتوجه إلى فرع المؤسسة لأن هذا يوفر عليك الكثير من السفر وضياع الوقت.

في هذا التطبيق يمكنك العثور على فرع مؤسسة التأمين الوطني الأقرب إلى مكان سكناك. كما يتضمن التطبيق إرشادات هامة جدا حول: البطالة ومستحقات الولادة وهو أيضاً يحسب لك مستحقات الأطفال وكم ستحصل الأم من هذه المستحقات لقاء أطفالها وفق عددهم وأعمارهم.

 ومن المنتظر أن تضاف إلى التطبيق قريبا عدة خدمات أخرى تغنيك عن التوجه إلى فرع المؤسسة أو الاتصال للاستفسار بعد أن تكون هذه المعلومات بين يديك من خلال هذا التطبيق.

لتحميل التطبيق مجانا من “اندرويد ماركت” إليك هذا الرابط.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21