اليوم |
اغلاق
اغلاق

تحذيرات رسمية من أجهزة الايباد والايفون المزيفة

الكاتب: | نشر يوم 02.11.2011 الساعة 10:25 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على تحذيرات رسمية من أجهزة الايباد والايفون المزيفة

ظهر في الأسواق مؤخرا جهاز “أيباد” مزيف يبدو من حيث الشكل الخارجي كالجهاز الأصلي من صناعة شركة “ابل”، ولكنه بالطبع لا يعمل كالجهاز الأصلي أبدا.

مقارنة الايفون المزيف بالأصلي (يسار)

وقالت شركة Mark Monitor المتخصصة بالشؤون التكنولوجية إن كميات ليس قليلة تم ضبطها في عدد من دول العالم لأجهزة “أيباد” المزيفة كما تم ضبط كميات لا يستهان بها من جهاز الايفون المزيفة في مناطق مختلفة من العالم.

وجاء في تقرير الشركة أن مصنعي هذه الأجهزة المزيفة يحاولون أن يغرقوا الأسواق العالمية ببضاعتهم قبيل بدء موسم الأعياد في الدول الغربية لأنهم يدركون أن هذا هو موسم التسوق المكثف، سعيا لتحقيق الأرباح.

ويقول خبراء في شركة “أبل” انه من المستحيل أن يتمكن أحد من تقليد نظام التشغيل المعروف iOS الذي صممته شركة “أبل”، وانه من الممكن نسخ بعض مركبات النظام وتشغيلها على الأجهزة المزيفة ولكن لن يتمكن أحد بتزييف النظام برمته.

يشار إلى أن أجهزة الايفون المزيفة قد ظهرت في البلاد كذلك وفي حين يباع جهاز الايفون الأصلي بمبلغ يفوق الأربعة آلاف شيكل في متاجر الشركات المعتمدة، يباع الجهاز المزيف بقيمة 400 إلى 600 شيكل.

وجهاز الايفون المزيف لا يتضمن شيئا من خصائص الجهاز المعروف سوى الشكل الخارجي فقط. وهو لا يتعدى أن يكون جهاز يعمل للاتصال الهاتفي ولا يحتوي على أي شيء آخر.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21