اليوم |
اغلاق
اغلاق

بلدية الطيبة تضرب احتجاجا على الاعتداء على مهندسها

الكاتب: | نشر يوم 14.11.2011 الساعة 11:15 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على بلدية الطيبة تضرب احتجاجا على الاعتداء على مهندسها

قررت إدارة بلدية الطيبة إغلاق أبوابها اليوم الاثنين وعدم استقبال وتقديم الخدمات للجمهور وذلك احتجاجاً على حادث الاعتداء الذي تعرض له بيت مهندس البلدية يوسف جمعة مساء الخميس حين أطلق مجهولون أعيرة  نارية باتجاه البيت.

مقر بلدية الطيبة حاليا

وجاء في سياق البيان الذي عُممته اللجنة المعينة التي تدير شؤون بلدية الطيبة على وسائل الإعلام أن رئيس اللجنة المذكورة فائق عودة وأعضائها وموظفي البلدية يستنكرون ويشجبون هذا الحادث غير المبرر،  وأنه تقرر إضراب اليوم الاثنين وإغلاق أبواب البلدية ومؤسساتها المختلفة بوجه جمهور المراجعين.

ودعا فائق عودة كل من يعتقد بأن ظلما وقع عليه أو إجحاف بحقه تعرض له من بلدية الطيبة أو من أقسامها أو احد موظفيها، أن يتوجه مباشرة إلى إدارة البلدية وتقديم شكواه، وستقوم الإدارة بفحصها والتعامل معها بكل مهنية وشفافية والرد على المواطن المشتكي بصورة مهنية ومناسبة.

وقال فائق عوده : “إدارة البلدية لن تظلم أحداً من المواطنين ولن تفضل احد على آخر وستتعامل مع كل المواطنين بالتساوي وكما ينبغي. ونحن نؤمن بأن البلدية ومؤسساتها وُجدت لخدمة المواطن أولاً وفق أسس التعامل السليم والصحيح انطلاقاً من المقولة انه لا يصح إلا الصحيح ولا يحق إلا الحق، ولذا من كان مظلوماً نعده بدراسة وبحث شكواه بنزاهة ومهنية ورفع الإجحاف الذي لحق به”.

وناشد فائق عوده المواطنين بالتعاون مع البلدية والى انتهاج لغة الحوار وتجنب معالجة الأمور بوسائل عنيفة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21