اليوم |
اغلاق
اغلاق

العثور على جثة شاب في احد مقاهي باقة الغربية

الكاتب: | نشر يوم 20.11.2011 الساعة 10:32 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على العثور على جثة شاب في احد مقاهي باقة الغربية

افاد مراسل موقع “الطيبة نت” بأنه تم صباح اليوم العثور على جثة شاب في العشرينات من العمر في أحد مقاهي مدينة باقة الغربية وعليه آثار طعنات.

صورة للتوضيح فقط

وكان قد أعلن في بداية الأمر أن الشاب يعاني من جراح بالغة الخطورة جراء تعرضه لطعنات في العنق وفي أعلى الصدر ولكن سرعان من تم الإعلان عن وفاته.

وهرعت الى موقع الجريمة قوات كبيرة من الشرطة معززة بمحققين جنائيين وبطاقم المختبر الجنائي وشرعت برفع البصمات والأدلة من موقع الجريمة علها تتوصل إلى طرف خيط يقودها إلى الفاعل.

يشار إلى أن المقهى الذي وجدت فيه الجثة تعود ملكيته للشاب الذي وقع ضحية لهذه الجريمة. هذا ولم تكشف الشرطة لغاية الآن عن هوية الضحية أو أي تفاصيل إضافية حفاظا على سير التحقيق الأولي.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21