اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيباوي المحروم القليل القليل يسعده

الكاتب: | نشر يوم 13.11.2011 الساعة 17:24 | ضمن التصنيف كلمة حرة | تعليقين على الطيباوي المحروم القليل القليل يسعده

لا تتعدى مساحة هذا المكان المائة مترا مربعا ولكنه أصبح مكانا معروفا في كل الطيبة وبسرعة، وصار الواحد من حارتنا يفخر انه يسكن هنا بالقرب من هذه الجنة الصغيرة.

ساحة العاب

انظروا إلى الصور لتدركوا ما اعني. ولتعرفوا ان الطيباوي ليس بحاجة للكثير كي يفرح، يكفيه أرجوحة تحل محل مزبلة الحي ليبدو في قمة سعادته.

ونحن في حارتنا فرحنا كثيرا بمجرد بضع أراجيح وأدوات رياضية في الهواء الطلق تبرع بها احدهم مشكورا، وهي في عدة أماكن في الطيبة وكم نحن محظوظون في حارتنا بهذه الحديقة التي يؤمها أهل الحي.

نحافظ عليها بكل ما لدينا من عناية وقد ضربنا حولها السياج كي لا يقفز أحد الأطفال إلى الشارع فهي تقع بالقرب من شارع فيه حركة سير نشطة.

هذا المربع السحري يقع قبالة بيت المأذون سامي الشيخ علي، على الطريق الواصل بين مخبز ابو صالح ومبنى بلدية الطيبة.

ابنة هذا الحي: سوار عازم  

ساحة العاب

ساحة العاب

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. باسل حاج يحيى :

    هذا الميل لمن عنده مادة عن عدم وجود اماكن ترفيه في مجتمعنا العربي وخاصة الطيبة…[email protected]

  2. باسل حاج يحيى :

    بالرغم من ذلك يا سوار ويا زوار هذا الموقع ,ما زالت الطيبة تعاني من عدم وجود اماكن الترفيه ,نوادي ثقافية مراكز جماهيرية والكثير الكثير من اماكن الترفيه …هذا مؤلم ومؤسف جدا جدا جدا ……
    ان الطيبة مدينة عريقة ومعروف عنها بمساحتها ووسعها ,وان سكان اهالي المدينة سكان مثقفون ومحترمون ولكن في الفترة الاخيرة الطيبة لم تعد كما كانت سابقا وبالاحرى في كل البلدان العربية يوجد مشاكل ولم تعد سمعتها كما كانت سابقا….
    واخيرا اريد منكم طلب وهو اذ يوجد عندكم مادة او تقرير او مقالة او اي شيء عن عدم وجود اماكن الترفيه في الوسط العربي وخاصة في الطيبة فارجو ان يرسلها لي لانني محتاج ضروري الى هذه المادة لبحث ولكم جزيل الشكر ……..
    اتمنى ان نكون يد واحدة وان شاء الله نبني مستقبل مثمر وناجح واتمنى ان تعود مدينة الطيبة كما كانت مدينة ونعم المدن في السابق من حيث اجدادنا وابائنا تكلمو وحكو لنا عنها سابقا.مع ان والله امنيتي صعبة ولكن باذن الله تتحقق…اوقات سعيدة

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21