اليوم |
اغلاق
اغلاق

الشرطة: بيت مهندس بلدية الطيبة يتعرض لاطلاق النار

الكاتب: | نشر يوم 10.11.2011 الساعة 23:32 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الشرطة: بيت مهندس بلدية الطيبة يتعرض لاطلاق النار

قال بيان اصدرته شرطة الطيبة مساء اليوم ان مجهولين قاموا باطلاق النار هذا المساء على بيت مهندس بلدية الطيبة محدثين اضرارا مادية للمنزل.

شرطة الطيبة

وأضاف البيان ان العملية لم تسفر عن اصابات بشرية وانما ادت فقط الى اضرار مادية بينما هرعت الى موقع الحدث قوات كبيرة من الشرطة وضربت طوقا حول المكان وراحت تحقق فيما حدث.

وجاء ان مجهولين ولأسباب لم تتضح بعد فتحوا نيران سلاحهم الاوتوماتيكي نحو البيت فأحدثوا اضرارا بنوافذ المنزل وأثاروا ذعر الاهالي دون ان يؤدي هذا الى اصابة أي شخص.

وقالت الشرطة انها شرعت في التحقيق في ما حدث دون الادلاء بتفاصيل اوفى، غير انها قالت ان كل مسارات التحقيق مفتوحة للتعمق في التحقيق فيها علما بأن صاحب المنزل الذي تعرض لاطلاق النار يعتبر موظفا رفيعا في بلدية الطيبة المقالة، وقد لا يكون البيت هو المستهدف من هذه العملية وانها عبارة عن تصرف طائش حدث في هذا المكان بالذات فأصاب البيت دون قصد.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21