اليوم |
اغلاق
اغلاق

التجمع الوطني الديمقراطي ينظم مهرجان الطفولة الثاني

الكاتب: | نشر يوم 25.11.2011 الساعة 18:46 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على التجمع الوطني الديمقراطي ينظم مهرجان الطفولة الثاني

جرى اليوم في قاعة “الخيام” في مدينة الطيبة مهرجان الطفولة الثاني الذي يقيمه التجمع الوطني الديمقراطي والذي يشارك فيه تلاميذ المدارس الابتدائية في المدينة.

صورة من المهرجان بعدسة الطيبة نت

ويتضمن المهرجان مسابقة في المعلومات العامة التي تتعلق بمعرفة البلاد جغرافيا وتاريخيا وهي مؤلفة من 25 سؤالا نشرت مسبقا على ان يجيب عنها كل راغب بالمشاركة مستعينا بكل مصدر متاح له.

وانطلق المهرجان بعد ظهر اليوم الجمعة بحضور حشد كبير من التلاميذ والأهالي الذين قدموا ليتابعوا فقرات المهرجان ومشاركة ابنائهم وبناتهم. عرف المهرجان رشيد برانسي واستطاع جذب انتباه التلاميذ طوال الوقت من خلال تفعيلهم للمشاركة معه في فقرات المهرجان وسط اعجاب الحاضرين.

وقد فاز بالجائزتين في ختام المهرجان كل من التميذ احمد بسام شيخ يوسف والتلميذة زينة مراد مصاروة، وحصل منهما على مبلغ 500 شيكل هي قيمة كل جائزة. وتمنح الجائزة للمشارك في المسابقة الذي اجاب بصورة صحيحة على كافة الاسئلة الـ 25 مسبقا وثم خضع بنجاح لاختبار على منصة المهرجان بالاجابة شفويا عن سؤالين إضافيين من اسئلة المسابقة امام الجمهور.

وفي حديث مع بسام شيخ يوسف المنظم المسؤول عن المهرجان، قال لموقع “الطيبة نت” ان هذا المهرجان يقام للمرة الثانية بعد المهرجان السابق الذي اقيم في شهر سبتمبر المنصرم، والذي لاقى نجاحا كبيرا مثلما يلاقي هذا المهرجان في إصداره الثاني كذلك النجاح”.

واردف بسام شيخ يوسف قائلا: “نقيم هذا المهرجان للاطفال والتلاميذ من المدارس الابتدائية لكي نلفت انتباههم ونشغلهم بأمور مفيدة لهم وتزيد من وعيهم ولكي لا يتحول الواحد منهم بلا هدف في هذا الجيل الغض. لأنه من المهم ان يكون فكر التلاميذ منذ الصغر مشغولا بأمور هادفة ذات معنى سواء في الحياة الشخصية او الحياة العامة التي تخص مجتمعنا ككل”.

واليكم هذه المجموعة من الصور التي رصدتهاا عدسة “الطيبة نت” اثناء المهرجان.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21