اليوم |
اغلاق
اغلاق

إرغام اللجنة اللوائية البت بخارطة الطيبة الهيكلية

الكاتب: | نشر يوم 01.11.2011 الساعة 10:14 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على إرغام اللجنة اللوائية البت بخارطة الطيبة الهيكلية

بعد مرور عامين على إيداع الخارطة الهيكلية لاعتراضات الأهالي لدى لجنة التنظيم اللوائية دون صدور قرار نهائي بشأنها، تقدمت اللجنة الشعبية في الطيبة للمحكمة مطالبة بإرغام اللجنة اللوائية باتخاذ قرار بهذا الشأن.

منظر جوي لمدينة الطيبة

وينص القانون على أن تتخذ لجنة التنظيم والبناء اللوائية موقفا محددا إزاء اعتراضات الأهالي على الخارطة الهيكلية المودعة لديها في غضون عشرة اشهر لا أكثر، غير أن هذه المدة طالت إلى عامين بخصوص الخارطة الهيكلية لمدينة الطيبة دون أن تحرك اللجنة اللوائية ساكنا.

وهذا ما دفع اللجنة الشعبية في الطيبة إلى التقدم بالتماس أمام المحكمة تطالب من خلاله اللجنة اللوائية بعرض موقفها من هذه الاعتراضات ليتسنى للأهالي الاستئناف إذا استدعت الضرورة ذلك.

وبالفعل فقد استجابت المحكمة المركزية في تل أبيب لمطلب اللجنة الشعبية المحلية في الطيبة برئاسة الدكتور زهير طيبي ومن خلال المحامي قيس ناصر، محامي اللجنة، وأرغمت بقرار خاص لها اللجنة اللوائية بعرض موقفها النهائي من هذه الخارطة الهيكلية خلال ثلاثة أيام لا أكثر.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21