اليوم |
اغلاق
اغلاق

أكثر من نصف مليون شيكل لترميم مسجد نداء الإسلام

الكاتب: | نشر يوم 13.11.2011 الساعة 11:37 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على أكثر من نصف مليون شيكل لترميم مسجد نداء الإسلام

منذ قرابة شهر تحول مسجد “نداء الإسلام” في مدينة الطيبة إلى ورشة عمل في كل أركانه سواء من الخارج أو من الداخل، حيث ينتشر العمال المتخصصون في بناء الحجر “تصفيحة” ويرصفون جدران المسجد بالحجر الأبيض.

مسجد نداء الاسلام

وعلم مراسلنا أن المسجد يشهد ترميما أساسيا وهو الأول بهذه الضخامة منذ افتتاحه، وتشير التقديرات إلى أن هذه الترميمات ستكلف قرابة 600 ألف شيكل.

ويعتمد القائمون على هذا المشروع في جمع المال المطلوب على التبرعات من أهل الخير من رواد هذا الجامع وكذلك رجال الأعمال في الطيبة.

ومن بين الأمور الجديدة التي ستضاف للمسجد خلال عملية الترميم، هو رصف القبة الخضراء حاليا بحجارة “تصفيحة” لتكون بيضاء تماما كما هي جدران المسجد الخارجية.

وسيتم كذلك رصف الجدران الداخلية بالحجر الأبيض وشيدت حجرة خاصة بالمؤذن إضافة إلى محراب جديد من الحجر.

وأما عن مواعيد الانتهاء من الترميم فقد كان من المفروض أن تنتهي هذه الأعمال مع حلول عيد الأضحى ولكن على ما يبدو أن الأعمال ستستمر طويلا لأسباب تنظيمية ومالية.

يشار إلى أن إمام هذا المسجد هو الشيخ معاوية جابر ناشف.

مسجد نداء الاسلام

مسجد نداء الاسلام

مسجد نداء الاسلام

مسجد نداء الاسلام

مسجد نداء الاسلام

مسجد نداء الاسلام

مسجد نداء الاسلام

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. במקום שתשפצו את המסגד..תעשו משהו יותר מועיל… כמו למשל חנייה למסגד (כדי שהמתפללים לא יפריעו לאמשים אחרים בכביש כי כל המתפללים פשוט מחנים את האוטו שלהם באמצע הכביש בחוסר התחשבות באנשים אחרים

    שיפוץ המסגד לא כל כך נחוץ…יש מספיק או אפילו יותר מדי מסגדים בטייבה

  2. طيباوي الطيبة.نت :

    كل الاحترام للقائمين بترميم المسجد وان شاء الله الدور على شوارع البلد ووجود حلول سكن للشباب

    • קול אלאחתראם במשרוע תרמים אלמסג’ד . בס חסב ראיי שוי מוגזם להשקיע 600 אלף ניתן לשפץ אותו ב 100 ול 500 לחסוך אותם בעידת משאריע מין אלמליון אילי נאקסה בלבלד ..

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21