هذه طيبتي

عودة موقع “الطيبة نت”، ما الجديد ؟

في عام 2002 تم افتتاح موقع “الطيبة.نت” وأستمر نشاطه فترة أربعة أعوام، ثم تم استبدال اسم الموقع ليصبح “بكرا” وهو ما يزال قائما حتى الآن.

موقع الطيبة نت
موقع الطيبة نت

اليوم يعود إليكم موقع “الطيبة نت” ولكن بنطاق جديد يختلف عن القديم بإضافة حرف ( e ) في النهاية ليصبح taybee.net . وسيتأكد الجميع وخلال فترة قصيرة جدا أن موقع “الطيبة نت” قد عاد حاملا معه الجديد ليقدمه لمدينة الطيبة كما عودكم في نسخته السابقة.

سنكون  في موقع “الطيبة نت” كما عودناكم مميزين بكل شيء، ساعين إلى التجديد على الدوام والأهم من هذا كله طامحين لابتكار الجديد غير المعهود باستمرار.

جاء موقع “الطيبة نت” في الماضي بابتكارات عديدة قلدتها مواقع عربية عديدة. أما اليوم فنحن نحمل معنا الكثير من الابتكارات غير القابلة للتقليد، فهي متجددة باستمرار وهو نهج سنحافظ عليه كي نعود من جديد موقع الطيباويين المفضل.

لا يسعنا أن نستعرض هنا كل ما يحمله موقع “الطيبة نت” بنسخته الجديدة من مفاجآت، فالتكنولوجيا نقلتنا إلى عالم جديد يختلف جذريا عما كان عليه قبل عدة أعوام، ونحن في إدارة موقع “الطيبة نت” سنسخر لكم كل جديد معتمدين على تجربتنا في هذا المجال.

عملنا في موقع “الطيبة نت” لا يقتصر على نقل الأخبار المهمة إلى كل بيت طيباوي فقط، وإنما نسعى إلى نقل الخبر الصحيح الوافي الدقيق بأسلوب مهني وبطريقة صحفية لائقة.

معكم سنغير الطيبة في كل المجالات. ترقبونا وشاركونا لأن التغيير يحتاج لتضافر جهودنا جميعا !

هذا المقال فاتحة سلسلة مقالات، سيأتي المزيد منها لاحقا.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *