اليوم |
اغلاق
اغلاق

نشاط مكثف لشرطة المرور في مدينة الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 10.10.2011 الساعة 12:04 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على نشاط مكثف لشرطة المرور في مدينة الطيبة

لوحظ خلال الأيام الثلاثة الأخيرة نشاط غير اعتيادي لدوريات شرطة المرور في أرجاء مختلفة من مدينة الطيبة، تجلت في إيقاف السيارات الخصوصية وإجراء الفحص الروتيني لها.

شرطة المرور

ولاحظ أهالي المدينة أن هناك العديد من سيارات الشرطة المتنكرة أي تبدو وكأنها سيارات مدنية بينما هي تقل رجال شرطة بزي مدني تجوب شوارع المدينة على غير العادة.

وقال احد المواطنين إن هذا قد يكون مؤشرا على معلومات لدى قوات الأمن تنذر بالشؤم. ولكن الهدوء بقي مسيطرا على شوارع المدينة.

وقال مواطن آخر لمراسلنا: “صدقني أنني أدركت أن هناك دوريات للشرطة في الشوارع قبل أن ألاحظ أي سيارة شرطة، فالمؤشر الأول على وجود شرطة في المدينة هو اختفاء السيارات المشبوه التي يقودها الشباب والنساء بدون رخص قيادة وبدون تأمين أو ’تست’. حين تخلو الشوارع من هذه السيارات فأعلم أن في المدينة دوريات شرطة”.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. צריך להיות ניידת ומצלמות קבועות בכביש 444 ,משטרת טייבה האחריות שלכם

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21