اليوم |
اغلاق
اغلاق

موقع “الطيبة نت” يفتتح قناة خاصة به على موقع يوتيوب

الكاتب: | نشر يوم 20.10.2011 الساعة 11:12 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على موقع “الطيبة نت” يفتتح قناة خاصة به على موقع يوتيوب

موقع “الطيبة نت” يعود إليكم بصورة جديدة وبأسلوب جديد يتماشى مع مستجدات التكنولوجيا الحديثة، ولهذا فقد افتتح “الطيبة نت” قناة خاصة به على موقع “يوتيوب” لبث التسجيلات المصورة ومقاطع الفيديو التي ينتجها الموقع.

قناة الطيبة نت في اليوتيوب

قناة الطيبة نت في اليوتيوب

ستبث قناة “الطيبة نت” على “يوتيوب” تسجيلات تم تصويرها في الطيبة، إما في أماكن عامة وتعرض قضايا تهم جميع المواطنين، وإما أن تكون تنقل إليكم مناسبة اجتماعية أسعدت أي كان من أهالي مدينتنا الحبيبة.

ولهذا نحن سنصور وسنبث لكم ما استطعنا من تسجيلات، لتكون متاحة أمام الجميع هنا في قناة “الطيبة نت” على موقع “يويتوب”، ونحن على استعداد لتلقي ونشر أي مقاطع فيديو صالحة للنشر تصلنا من زوار موقع “الطيبة نت”.

بهذه الوسيلة أصبح من الممكن للابن الغائب أن يشاهد ولو مقطعا من عرس أخيه، عبر هذه القناة، وأصبح بوسعه أن يتابع تسجيلات مصورة لحياة الناس العادية اليومية التي تهم الجميع.

نحن لن نتردد في بث أي مقطع فيديو نراه مهما ويحظى باهتمام الناس، كما سنبث تسجيلات مصورة خاصة تنقل يوميات أي كان من الناس يكفي أن يسمح صاحب الشأن بنشرها، سواء فرح أو مشهد غير سار.

من لديه ما يقوله لأهل الطيبة يمكنه تسجيل ذلك على طريقة الفيديو وان يوجه كلمته إلى الجميع عبر قناة “الطيبة نت”، وإذا كان لا يملك التقنيات الضرورية لذلك فلا بأس، نحن سنساعده على تحقيق ذلك.

“الطيبة نت” يكتب لك عنك، فتابع أخبارك بنفسك!

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21