اليوم |
اغلاق
اغلاق

مؤسسة القلم توزع المنح الدراسية على طلاب المعاهد العليا

الكاتب: | نشر يوم 26.10.2011 الساعة 13:39 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على مؤسسة القلم توزع المنح الدراسية على طلاب المعاهد العليا

أعلنت مؤسسة القلم الأكاديمية في الطيبة عن انطلاق عملية التقدم بطلبات للمنح الدراسية لطلاب المعاهد التعليمية للعام الدراسي الجاري 2011/2012.

شعار مؤسسة القلم الاكاديمية

وجاء أن مؤسسة القلم الأكاديمية – قسم المنح الدراسية، وبالتعاون مع لجنة الزكاة والصدقات – صندوق “الحاج حسني نصيرات” في الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة، تعلن بدء تقديم طلبات للمنح الدراسية لطلاب العلم في المعاهد والجامعات المعترف بها لعام الدراسي الجاري 2011-2012.

وذكرت مؤسسة القلم ان قيمة المنحة الدراسية ستكون ثلاثة آلاف شيقل للطلاب الذين يدرسون داخل البلاد وألف شيقل للطلاب الذين يدرسون خارج البلاد.

ومن شروط تلقي المنحة الدراسية ان يكون مستحق هذه المنحة من الدارسين داخل البلاد قد قدم ساعات تطوعية ضمن مشروع “قمم”.

وتسلم الطلبات أو الاستمارات في مكتبة “إسلاميات” بجانب مسجد “عمر بن الخطاب” في مدينة الطيبة، ويمكن الراغبين ان يحصلوا على الاستمارة المذكورة لتعبئتها من نفس المكتبة مقابل 15 شيقل.

وجاء من مؤسسة القلم أيضاً أن آخر موعد لتسليم الاستمارات للمؤسسة هو يوم 15.11.2011، وان المنحة الدراسية المذكورة معدة فقط للطلاب الجامعيين من مدينة الطيبة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21