اليوم |
اغلاق
اغلاق

مؤسسة القلم الأكاديمية تدعو إلى لقاء طلابي السبت

الكاتب: | نشر يوم 19.10.2011 الساعة 10:55 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على مؤسسة القلم الأكاديمية تدعو إلى لقاء طلابي السبت

توجهت مؤسسة القلم الأكاديمية القطرية إلى طالبات المعاهد العليا في منطقة المركز عامة وفي الطيبة خاصة بدعوة للمشاركة في اللقاء القطري الذي سينظم للطلاب وطالبات السنة الأولى تحت عنوان: “على أبواب الجامعات، طموح وتحديات”.

شعار مؤسسة القلم الاكاديمية

وجاء في الدعوة ان اللقاء سيقام في مدينة الطيرة يوم السبت المقبل الثاني والعشرين من الشهر الجاري، في الثالثة من بعد الظهر في قاعة “اشكول بايس” في المدينة.

وقالت القائمات على تنظيم هذا الحدث إن اللقاء سيعالج التحديات التي تواجه طلاب وطالبات سنة أولى في المعاهد العليا، وسيقدم الإرشادات لعملية الإسهام في اندماج الطلاب العرب بشكل سليم في تخصصاتهم وتحقيق طموحاتهم.

ويتوقع ان يتضمن برنامج اللقاء كلمة مدير مؤسسة “القلم” الأخصائي النفسي إبراهيم حجازي ومحاضرة لخبير التنمية البشرية ورئيس الحركة الإسلامية في الجليل د. احمد أسدي وكلمة للداعية مرفت جبالي.

ثم يلي ذلك توزيع المشاركين على ورش عمل حسب الجامعات والمعاهد للحوار والإجابة عن أي استفسارات لدى المشاركين والمشاركات.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. محمد حاج يحيى :

    لا اصدق ان الطيبة نت رجع كمان مرة

    اخيرا

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21