كلمة حرة

شرطة المرور حررت لي مخالفة بغير حق

وصلت إلى موقع “الطيبة نت” رسالة من احمد عبد القادر من الطيبة يشكو فيها من تصرف شرطة المرور معه ويؤكد أن الشرطة حررت له مخالفة دون وجه حق.

الاشارات المرورية التي لا ترى بوضوح

وقال في رسالته انه كان يقود سيارته من الجسر عند مدخل الطيبة باتجاه الجنوب ، فأوقفته شرطة المرور على الشارع 444 بعد مفرق المقبرة بعدة امتار .

وقال في شكواه أن الشرطي ابلغه بأنه يقود سيارته بسرعة فوق السرعة المسموح بها، وان السرعة المسموح بها هي 50 كم/ساعة بينما كان يقود سيارته هو بسرعة تقارب الـ 70 كم/ساعة.

وقال احمد عبد القادر في رسالته: كظمت غيظي وتلقيت المخالفة، ولكن لأنني لم ألحظ أي إشارة مرور تقيد السرعة في ذلك المكان، قررت العودة أدراجي لتفقد الإشارات الموجودة، فتبين أن هناك إشارة قبالة سوق الخضار سابقا وقد تم طلاؤها باللون الأسود بحيث لا يظهر منها شيء.

وختم احمد رسالته بالقول: لهذا اكتب إليكم لكي يعلم كل من تعرض لمثل هذا الغبن أن يتقدم باعتراض على المخالفة التي حررت له بسبب السرعة، لأن الإشارة المرورية غير واضحة وهي غير سارية المفعول طالما لا ترى بوضوح.

الاشارات المرورية التي لا ترى بوضوح
الاشارات المرورية قرب السوق سابقا
الاشارات المرورية قرب السوق سابقا
الاشارات المرورية قرب السوق سابقا

‫2 تعليقات

  1. אחמד עבד אל-קאדר.לפי דעתי יש משפט שאומר:חכמים אחרי מעשה:במכומך הייתי מקבל את הדוח ורץ ומצלם את שלט התמרור המוסתר בשחור מראה אותו לשוטרים ולצוות שופטי בית המשפט.בצעד כזה יש מצב שתזדכה מהעבירה ומהכנס שהוטל עליך.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق