اليوم |
اغلاق
اغلاق

دفعة جديدة من حجاج الطيبة يتوجهون إلى الحجاز

الكاتب: | نشر يوم 24.10.2011 الساعة 10:30 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على دفعة جديدة من حجاج الطيبة يتوجهون إلى الحجاز

ودع العديد من أهالي الطيبة والمنطقة مجموعة من حجاج بيت الله الحرام ممن سيستقلون الطائرة من عمان إلى الحجاز وذلك صباح اليوم من أمام مسجد “العلم والإيمان” في المنطقة الجنوبية.

حجاج الطيبة

وقال الدكتور عبد المنان ظاهر، الذي توجه وهو وزوجته ضمن هذه المجموعة أن هذه المجموعة عرفت بمجموعة الطائرة وهي المجموعة التي ستنتقل من الطيبة وحتى نقطة العبور الأردنية ومن هناك سننتقل إلى حافلة أردنية حتى عمان ومن هناك سننتقل إلى بلاد الحجاز بواسطة الطائرة.

وعلم مراسل موقع “الطيبة نت” أن المجموعة التي ستسافر بواسطة الطائرة من الطيبة إلى الحجاز هذا العام ليست بالعدد الكافي لملء حافلة واحدة ولهذا تم تجميع حجاج من بلدان أخرى رافقوا حجاج هذه المجموعة في طريقهم لأداء مناسك الحج.

حجاج الطيبة

حجاج الطيبة

حجاج الطيبة

حجاج الطيبة

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. الحجاج عالقون في ااردن يا حبذا لو يتم نشر الخبر الشيخ حسان نصيرات امام مسجد عمر بن الخطاب هناك عالق

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21