اليوم |
اغلاق
اغلاق

حملة “جيم ستايل” للياقة البدنية بمناسبة عيد الأضحى

الكاتب: | نشر يوم 26.10.2011 الساعة 17:30 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على حملة “جيم ستايل” للياقة البدنية بمناسبة عيد الأضحى

يعلن مركز اللياقة البدنية “جيم ستايل” بإدارة جواد خيري مصاروة عن حملة تخفيض ثمن الاشتراك بمناسبة عيد الأضحى المبارك تشمل كل فعاليات المركز للرجال والسيدات على حد سواء.

مركز “جيم ستايل” في مقره الجديد

وقال جواد مصاروة في حديث لموقع “الطيبة نت” إن الأسعار بمناسبة عيد الأضحى ستكون متساوية للجميع وهي بدل 250 شيكل كما كانت لغاية ستصبح 200 شيكل فقط.

وعن برنامج المركز قال: سيكون المركز مفتوحا للرجال خلال كل أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة، بينما سيكون المركز مفتوحا للسيدات أيام الاثنين والأربعاء والسبت.

وأشار جواد مصاروة إلى أن المركز ينظم دورات في رياضة “كيك بوكس” لكافة الفئات العمرية وقد خصصت لهذه الدورة أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع وهي بنفس سعر الحملة للفرد الواحد 200 شيكل شهري.

واليكم فيما يلي هذه المجموعة من الصور من مركز اللياقة البدنية “جيم ستايل” الذي انتقل منذ عدة اشهر من عمارة مالك عمرور إلى مبنى جديد بالقرب من سوبرماركت حسني الحمد على شارع الـ 24 الشمالي.

مدير المركز جواد مصاروة

 

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21