اليوم |
اغلاق
اغلاق

حملة حصرية من شركة YES لأهالي الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 25.10.2011 الساعة 16:31 | ضمن التصنيف تسويق | 3 تعليقات على حملة حصرية من شركة YES لأهالي الطيبة

خصت شركة YES لبث القنوات التلفزيونية من خلال مندوبها رامي مصاروة، أهالي الطيبة بحملة غير مسبوقة تعتبر الأرخص  من بين جميع العروض التي قد يتلقاها أي مواطن في البلاد.

حملة شركة YES

وقال مندوب مبيعات الشركة في الطيبة رامي مصاروة أن الحملة التي يعرضها من خلال موقع “الطيبة نت” وهي حصرية لأهالي الطيبة فقط.

وأضاف أن الحملة تتلخص في أن كل من ينضم إلى خدمات شركة Yes عبر موقع “الطيبة نت” سيحصل على تخفيض شهري يصل حتى 20% من مجمل التكلفة، وهذا يعني توفير الكثير من النقود.

وأوضح رامي مصاروة أن التخفيض سيكون مرتبطا بالرزمة التي سيختارها الزبون وعندها سيتم تحديد مقدار التخفيض، علاوة على هدية عبارة عن 10 أفلام مجانية إضافة إلى تعويض بقيمة 35 شيكل شهريا على مدار سنة ونصف (18 شهرا).

ولكي يحصل أي زائر لموقع “الطيبة نت” على التخفيض الوارد ذكره أعلاه، عليه أن يبعث برسالة الكترونية إلى عنوان موقعنا: [email protected] وسيتلقى رقما تسلسليا يقدمه لمندوب YES عند التعاقد معه، ليحصل على التخفيض.

يمكنكم الاتصال بمندوب شركة YES في الطيبة رامي مصاروة على الرقم التالي: 0506693074، وللتعرف على رزمات الحملة وباقات البث اليكم هذا الرابط.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. احلى افلام بنصح كثير

  2. עם ערוצי הספורט אני לוקיח

  3. كل الحترام اذاالموقع بهتم فيناالرابط مابيشتغل

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21