اليوم |
اغلاق
اغلاق

تابع موقع “الطيبة نت” على موقع تويتر

الكاتب: | نشر يوم 19.10.2011 الساعة 11:56 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على تابع موقع “الطيبة نت” على موقع تويتر

مع عودة موقع “الطيبة نت” من جديد، تنطلق الصفحة الخاصة على الشبكة الاجتماعية “تويتر” ليستطيع الراغبون بمتابعة أخبار الطيبة القيام بذلك عبر “تويتر” بكل سهولة.

تابع موقع "الطيبة نت" على موقع تويتر

تابع موقع "الطيبة نت" على موقع تويتر

يستطيع كل من يستخدم الشبكة الاجتماعية “تويتر” أن يتابع أخبارنا فور نشرها على موقع “الطيبة نت”، وذلك بأن يتلقى وصلة بعنوان الخبر الذي نشر في “الطيبة نت”، وبنقرة واحدة يمكنه الإطلاع على تفاصيل الخبر.

موقع “الطيبة نت” يطمح إلى التواجد في كل مكان يتواجد فيه القراء والمتابعون لشبكة الانترنت من الطيباويين، كي ينقل إليهم الأخبار أينما كانوا.

كل ما عليك هو إدراج موقع “الطيبة نت” ضمن لائحة الأشخاص والمواقع الذين تتابعهم لتتمكن من الحصول على أخبار الطيبة أولا بأول على صفحتك في الشبكة الاجتماعية “تويتر”.

يمكنك العثور على صفحة “الطيبة نت” في موقع “تويتر” بالبحث عنها في موقع تويتر تحت اسم: taybeenet. 

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21