اليوم |
اغلاق
اغلاق

تابع موقع “الطيبة نت” على شبكة “الفيسبوك”

الكاتب: | نشر يوم 19.10.2011 الساعة 12:38 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | تعليقين على تابع موقع “الطيبة نت” على شبكة “الفيسبوك”

عاد موقع “الطيبة نت” من جديد ليبث أخبار بلدنا الطيبة الحبيبة التي تستحق أكثر مما تتلقى من حصة إعلامية لأنها كانت وستبقى مشعلا يستضيء الآخرون به رغم كل ما تعرضت له من أزمات ولحظات عصيبة.

تابع موقع "الطيبة نت" على شبكة "الفيسبوك"

تابع موقع "الطيبة نت" على شبكة "الفيسبوك"

فبعد فراق دام عدة سنوات يعود إلي أحضان أهل الطيبة موقعهم المقرب منهم والحاضر معهم خلال كل أيامهم، في السراء والضراء، يحكي لهم وعنهم.

“الطيبة نت” يتواجد حيثما يتواجد ولو شخص واحد من الطيبة، ولهذا نجد له صفحة مميزة على الشبكة الاجتماعية “فيسبوك” حيث يستطيع الطيباويون الذين يرتادون هذه الشبكة الاجتماعية أن يتواصلوا مع “الطيبة نت” ومعرفة أخبار بلدهم أولا بأول.

يستطيع كل من يستخدم الشبكة الاجتماعية “فيسبوك” أن يتابع أخبار الطيبة فور نشرها على موقع “الطيبة نت”، وذلك بأن يتلقى مقدمة الخبر الذي نشر في “الطيبة نت” وعنوانه، وبنقرة واحدة يمكنه الإطلاع على تفاصيل الخبر.

كل ما عليك بعد فتح صفحة “الطيبة نت” على موقع “فيسبوك” هو الضغط على كلمة Like في أعلى الصفحة لتنضم إلى مجموعة القراء والمتابعين لموقع “الطيبة نت” ولتكن أخبار بلدك في انتظارك حين تفتح صفحتك على “فيسبوك”.

تستطيع أن تكتب ما شئت من تعقيبات أو أن تنشر ما شئت من صور على صفحة موقع “الطيبة نت” على “فيسبوك”، وتستطيع أن تشارك بالطريقة التي تراها مناسبة لك على أن تحافظ على مصداقية أقوالك وعدم الإساءة لأحد.

“الطيبة نت” يكتب لك عنك، فتابع أخبارك بنفسك!

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. כל הכבוד חברה

  2. yeshhhhhhhh mbrok

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21