اليوم |
اغلاق
اغلاق

إنتقادات لاذعة لصفعة عمر الشريف

الكاتب: | نشر يوم 30.10.2011 الساعة 08:46 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على إنتقادات لاذعة لصفعة عمر الشريف

النجم الذي تشاهده على الشاشة بجانب كبار نجوم العالم، يقف على بعد أمتار قليلة منك .. إذن هي الفرصة ليشاهدك آخرون بجواره مستقبلا.

إنتقادات لاذعة لصفعة عمر الشريف

إنتقادات لاذعة لصفعة عمر الشريف

من الطبيعي أن تتقدم للتصوير معه، قد يُلبي ذلك بترحاب، وقد يوافق على طلبك بفتور، أيضا من الوارد أن يعتذر بابتسامة، وقد يتركك وينصرف دون أن ينظر إليك، ولكن ما الوضع إذا فعل مثل عمر الشريف؟

وأثار النجم العالمي عمر الشريف الجدل بعدما صفع معجبة أرادت التصوير معه في الدوحة، تبين فيما بعد أنها إعلامية تدعى عائشة الدوري.

ويبدو أن الشريف قد واجه حظا عثرا في هذا الموقف، إذ تم تصوير المشهد كاملا، وتداولته جهات إعلامية عربية وعالمية، ما قابله ردود فعل مختلفة حول ما فعله الفنان الكبير.

وأظهر المقطع القصير النجم العالمي وهو يتحدث مع الحضور حوله، قائلا لهم إنه سيلبي طلبهم بالتصوير معه، ولكن بعدما يصوره أحد الصحفيين الذي يرغب في أخذ صور منفردة للنجم العالمي.

ولكن مذيعة تدعى عائشة الدوري تقدمت وطلبت التصوير مع الشريف، ليصفعها الأخير قائلا لها: “أنا لسة قايل لغيرك وانتي واقفة، إنتي إيه متحطي الحاجة في مخك”.

ولم يُظهر الفيديو موضع الصفعة، ولكن يبدو أن المذيعة الشابة استقبلت “صفعة الشريف” في كتفها الأيمن. ولكن الفنان الكبير تدارك الموقف لاحقا بتبرير موقفه للمذيعة، طالبا منها التقاط الصورة التي تريدها.

وبينما يرى البعض أنه أخطأ بتصرفه هذا، التمس آخرون العذر للنجم العالمي، مبررين ذلك بأكثر من سبب.

لم يخطئ

ومن ضمن التعليقات الكثيرة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لم يخطئ عمر الشريف على الإطلاق، وما فعله كان صحيحا وما يجب فعله في هذا الموقف.

مؤيدو الرأي السابق يرون أن الشريف تصرف بشكل صحيح باعتباره طلب ممن حوله التمهل قليللا ليسمح لآخر بتصويره منفردا، وأن المذيعة كانت لم تراع ما قاله وتقدمت للتصوير معه.

النجم العالمي أيضا دافع عن نفسه، رافضا جميع الاتهامات والعبارات المضادة التي طالته على مدى يومين.

فمسئولته الإعلامية قالت في تصريحات صحفية إنه كان في حالة صحية ليست بالجيدة، بعد أن أجرى جراحة في ساقه قبل أيام قليلة، بالإضافة أنه على مشارف الثمانين من عمره.

كما قالت إن الشريف رغم كل ذلك يحرص على حضور مثل هذه المناسبات، بالإضافة إنه تأثر باستفزازات في مهرجانات ماضية، بعد أن واجه مثل هذه المواقف، بالإضافة إلى أنه يسير بلا حراس شخصيين على عكس آخرون.

إدارة مهرجان الدوحة أيضا دافعت عن النجم العالمي، وهو الموقف الذي أثار استياء عدد من وسائل الإعلام، خاصة الخليجية منها.

وأرجع مسئولو المهرجان ما حدث لاستفزاز المذيعة التي تلقت الصفعة، بالإضافة إلى أن الشريف كان مُتعبا.

ولكن ماذا عن الرأي الآخر ..

لا مبرر لما فعله

إذا كان عمر الشريف قد فعل مثل هذه المواقف سابقا، ولم يعرف البعض شيئا عنها، فإن الأمر مختلف حاليا، والفضل بالطبع لـ Facebook و Twitter. واعتبر البعض ذلك الموقف بأنه “تكبر واستعلاء” من نجم عالمي تجاه معجبة.

أما العضو إسلام محمد، فقد اعتبر أن عمر الفنان الكبير ساهم فيما حدث، واصفه إيه بالمغرور.

العضو محمد مجد الدين علق على تبريرات عمر الشريف بأنها ليست منطقية، وأنه كان عليه أن يتعامل بشكل أفضل مع جمهوره الذي ساعده على الوصول لتلك المكانة.

العضوة مها قاسم كان لها رأيا نسائيا بعض الشيء، فهي اعترضت على اعتداء رجل على امرأة مهما كانت الأسباب.

وعلى طريقة صفحات “كلنا ..”، قالت العضوة دعاء سليمان: “كلنا المذيعة اللي ضربها عمر الشريف”.

شاهدوا الفيديو:

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21